كان فريق IT Touch مسؤولاً عن تنفيذ الإجراءات والأدوات اللازمة لإدارة الاتصال بالعميل CRM.
لم تشمل مهامنا تنفيذها فحسب، بل شملت أيضًا التكامل مع الأنظمة المتواجدة مثل: ملفات العملاء المركزية، وقاعدة بيانات PNR (معلومات عن الركاب والرحلات الجوية) ونظام الشكاوى. كما شاركنا في جميع مراحل الإنجاز وكذلك التحليل والتصميم والتنفيذ. ونقوم حاليًا بصيانة نظام CRM ونقدم تكامله مع بيئة البرمجة SAS.
كانت المهمة الرئيسية لشركة IT Touch هي تحسين العمليات التجارية، بما في ذلك إعداد أداة تمكن من إنشاء عروض للعملاء والتي بدورها ستبلغ المستخدمين والعملاء بالتغييرات التي أدخلت على عروضهم بطريقة تلقائية. لهذا الغرض تم تنفيذ نظام CRM. وما هو أكثر من ذلك، وبصرف النظر عن الشكل المطلوب من قبل العميل وتنفيذ وحدات إضافية، تم توسيع النظام من لضمان التواصل مع أنظمة الفوترة الحالية، علاوة على ذلك، من خلال الاستجابات المناسبة لاحتياجات العملاء، مكّن تنفيذ هذا النظام استغلال الإمكانيات الشرائية على نطاق واسع.
ITTouch مسؤولة عن التطوير والتعديل الحالي والإدارة والتكيف أخيرًا مع احتياجات الأعمال لأنظمة مثل: CRM و EAI و WEB و SAP.
نحن نقدم الأعمال المرتبطة بالبرمجة والاختبار والمهام التحليلية من كلا الجانبين التجاري والفني. خلال التعاون الطويل الأمد مع Netia ، تمكنا من تنفيذ العديد من المشاريع مع مجموعة واسعة من الصعوبات. لم نتعامل فقط مع المهام البسيطة التي تنطوي على تصحيح بسيط للأخطاء ، ولكن قمنا أيضًا بمشاريع صعبة قدمت أدوات جديدة أو نفذت وظائف عالية أو دمجت العديد من الأنظمة.
لقد عهدت إلينا شركة TVN بتنفيذ وتطوير وصيانة العديد من الأنظمة الرئيسية في مجالات مثل WEB أو EAI أو BI.
يتم استخدام الحلول التي طورها متخصصو IT Touch من قبل موظفي الشركة وشركائها التجاريين والمستخدمين النهائيين، نجحنا في تنفيذ مشاريع مثل: التداول الإلكتروني للفواتير والطلبات، بوابة الأفلييت، نظام يتيح أتمتة العملية التي يتم فيها إصدار الأوامر وأخيرًا حافلة تكامل ، استنادًا إلى منصة Red Hat JBoss Fuse.
يتألف فريقنا من عشرات الأشخاص الذين يقومون بأعمال البرمجة والاختبار والتحليل ، سواء من الناحية التجارية أو الفنية.